سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية:

مرحباً بكم في منصة إقرأ.

 

من بالغ الأهمية لدينا في منصة إقرأ أن نحتفظ بسرية وأمان معلوماتكم الشخصية، و المقصود بـ ( معلوماتكم الشخصية )  مثل المعلومات التي تقدمونها عند تسجيل اشتراككم والتي قد تتضمن اسمك و رقم الهاتف و بريدك الالكتروني .

نحن في منصة إقرأ نؤكد على السرية التامة لمعلوماتكم الشخصية وتتعهد منصتنا بعدم مشاركتها مع أي جهة لا خاصة ولا حكومية , و نود إعلامكم بأن هذه المعلومات يتم استخدامها فقط لتزويدكم بالخدمات التعليمية و تقديم أفضل الخدمات لكم.

كيفية عمل المنصة:

 

تقوم المنصة بمساعدة كافة الأخوة العرب على تدريسهم المنهاج التركي وذلك من خلال شرح الدروس باللغة العربية مما يسهل على طلابنا حياتهم التعليمية ويكسر هاجس اللغة التركية الذي يقف عائقا في مسيرتهم نحو التميز , وتقدم المنصة مقاطع مرئية تحتوي على شرح للدروس بأسلوب سلس وبسيط يسهل على الطالب فهمه , بالإضافة الى المساعدة في حل الواجبات المدرسية و الإجابة على استفسارات الطلبة و حل تيستات بشكل دوري لتدريب الطالب على الاختبارات وتمكينه من اجتيازها بسهولة.

عندما يختار الطالب الخدمة المناسبة له يقوم بالتسجيل والاشتراك فيها , ومن ثم يقوم بدفع الأجور المحددة لهذه الخدمة , عن طريق وسائل الدفع المتاحة كما هو موضح في المنصة.

 

إن منصة إقرأ لها حقوق ملكية قانونية لذا نود تذكيركم بأنه يمنع منعاً باتاً تحميل أو نسخ أو نشر أو نقل أي شيء تعود ملكيته للمنصة لأن ذلك يعرض صاحبها للمسائلة القانونية.

يمنع أيضاً نسخ أو استخدام نص سياسة الخصوصية أو شروط الخدمة و استخدامه في مكان آخر لأن ذلك يعد جريمة يحاسب عليها القانون.

عند إتمام عملية تسجيلك في منصة اقرأ ودفع تكاليف الخدمة تكون قد قبلت بشروط الاستخدام.

تغييرات سياسة الخصوصية:

  • يرجى الأخذ بعين الاعتبار أننا نقوم بمراجعة سياسة الخصوصية هذه دورياً وقد نُجري عليها بعض التغييرات.
  • يحق للمنصة تغيير أو إضافة بنود جديدة  للمنصة في أي وقت إذا رأت المنصة ضرورة لذلك, وتعتبر الشروط الجديدة سارية المفعول على جميع المستخدمين منذ تعديلها وتحديثها على المنصة.